آخر الأحداث والمستجدات 

ولاية أمن مكناس تتفاعل مع حملة 'زيرو كريساج' وتوقف شخصين متلبسين بسرقة فتاة (صور)

ولاية أمن مكناس تتفاعل مع حملة 'زيرو كريساج' وتوقف شخصين متلبسين بسرقة فتاة (صور)

تفاعلا مع حملة 'زيرو كريساج' التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا،والتي يطالب فيها عدد من النشطاء تدخل المديرية العامة للأمن الوطني للحد من ظاهرة اعتراض المارة وسرقة ما بحوزتهم تحت التهديد بالسلاح،تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس من إيقاف شخصين متلبسين بالسرقة.

وحسب مصدر أمني لمكناس بريس،فقد تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، ليلة أمس الأربعاء، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 25 و26 سنة، متلبسين بارتكاب جريمة سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

 وحسب نفس المصدر فقد جرى توقيف المشتبه فيهما، وهما من ذوي السوابق القضائية العديدة في العنف والضرب والجرح، متلبسين بمحاولة تعريض فتاة للسرقة بالعنف، حيث ضبطت بحوزتهما أسلحة بيضاء، ومتعلقات شخصية من متحصلات عملية السرقة، ومن بينها مبلغ مالي وهاتف نقال يعود لسائح من جنسية أجنبية، بالإضافة إلى دراجة نارية تستعمل في عملية السرقة.

هذا وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمها أمام العدالة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-21 19:52:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك